Перевести страницу

Наши статьи

طالب أوراق أطروحات و بالطبع تعمل على النظام

يجب على كل طالب، عندما يدرس في معهد، جامعة، اجتياز عدة أعمال مكتوبة لفصل دراسي. هذه هي الأعمال الصغيرة (الاختبارات والمقالات)، وكذلك الدورات الدراسية. مع 3-4 الدورات، وعادة ما يمر الطلاب الممارسة الصناعية في المؤسسات في تخصصهم (في نهاية الدورة - ممارسة ما قبل الدبلوم). ومن الضروري أن تكتب تقريرا عن الممارسة. استكمال التدريب في درجة البكالوريوس، فمن الضروري أن يكتب أطروحة درجة البكالوريوس. عند الدراسة في القضاء، فمن الضروري أن يكتب بشكل دوري ونشر المواد العلمية، لكتابة أطروحة الماجستير على الاتجاه المختار للبحث.
 
وأنا أعلم تماما أنه ليس هناك الكثير لهذا: هناك عمل، هناك عائلة، ليس هناك وقت. هذا هو السبب في الطلاب وطلاب الجامعات يبحثون عن هؤلاء المهنيين الذين سوف تساعدهم في دراستهم. وغالبا ما يتحولون إلى "الشركات المرجعية" التي تعد بتقديم هذه المساعدة. ولكي نكون صادقين، فإن مساعدة معظم هذه الشركات سيئة: فأنت تأخذ القليل من المال، وتعهد بأن عالما عظيما سيكتب ورقة. شخص ذكي سوف نفهم أن هذا ليس هو الحال: عالم مقابل رسوم منخفضة لن تعمل (أكثر من ذلك، لا تدفع الشركة أكثر من 50٪ من المبلغ الذي دفعته). ونتيجة لذلك، يتم كتابة العمل من قبل المؤلفين غير المحترفين، لحسابهم الخاص - القراصنة أو مجرد تلاميذ المدارس والطلاب. وكثيرا ما يكون هؤلاء وغيرهم من ذوي الخبرة الضعيفة في الموضوع، والقيام بأعمال سيئة، وتحميل الكثير من الإنترنت، وإذا كان إعادة كتابة - اتضح فظيعة. وبالتالي الكثير من الفضائح، مطالب بالعودة المال (من العملاء). في السابق، كانت هذه الشركات أكثر مهنية وعملت على نحو أكثر نوعية (وإن لم يكن كل)، ولكن الآن المؤلفين المحترفين من أعمال الطالب رفض التعاون معهم - لا أحد يريد أن يعمل ل بنسات.
 
لذلك، وأنا أحثكم على طلب العمل مباشرة إلى المؤلف المهنية. أنا نفسي آم مؤلف الأعمال الطلابية. أكتب أوراق من 1998-1999، متخصصة في الاقتصاد والقانون والإدارة العامة والعلوم السياسية والعلاقات الدولية. خلال عملي، كتبت العديد من أطروحات الماجستير، أطروحات البكالوريوس، بالطبع ورقابة السيطرة، مقالات في الجامعات الرائدة في روسيا وكازاخستان وأوكرانيا وبيلاروسيا ولاتفيا وليتوانيا واستونيا. كما أمرت عملاء من ألمانيا وبولندا والسويد وإسرائيل وإيطاليا والولايات المتحدة الأمريكية. أنا غالبا ما أمر لكتابة مقالات علمية، مواد المؤتمر (عملاء من رابطة الدول المستقلة ودول البلطيق وأولئك الذين ينشرون مقالاتهم في مجلات سكوبوس).
 
لماذا هو أفضل أن تأمر العمل مباشرة لي، من دون وسطاء؟ لأنني شخصيا ننظر في العمل، وأطلب منكم أسئلة عن العمل، وسوف تحديد التفاصيل. أيضا، أنا نفسي أكتب ما هو مطلوب منك. معي من السهل جدا الاتصال بأرقام الهواتف المدرجة في هذا الموقع أو على www.refcom.blog.pl. أعطي ضمانات على أعمال الكتابة. لدي قاعدة بيانات كبيرة من الأعمال المنجزة التي تؤكد مؤهلاتي. لدي شهادة شخصية في ويبوني (منذ عام 2002 أنا عضو في هذا النظام)، مما يؤكد سمعتي. لقد كنت أيضا تعمل بنشاط مع مكافحة الانتحال منذ عام 2008. لذلك، كل ما عندي من أعمال فريدة من نوعها، وأنا التحقق منها. وبطبيعة الحال، إذا لم أستطع القيام بعملك، وسوف أقول لكم على الفور وعدم القيام مثل هذا الأمر، حتى لا نخذلكم. لا وسيط يمكن أن تعطيك مثل هذه الضمانات. لا أحد مع وسيط يمكن أيضا أن تكون مريحة للعمل مع. نعم، بعض الوسطاء يعملون معي (الآن قليل جدا)، ولكن ثمن عملي، إذا أمر من خلالهم، سيكون أعلى من ذلك بكثير.
 
الكتابة، يرجى الاتصال. في لي يمكنك طلب أطروحة، طلب أطروحة الماجستير، من أجل مادة علمية، طلب تقرير عن مرور الممارسة، والنظام بالطبع، والسيطرة، مقال، حل المشاكل.
 
بريدي الإلكتروني هو alex@refcom.info 
الموقع الإلكتروني: www.refcom.info  أو www.refcom.blog.pl 
أليكس بيزوجلي، ريفكوم إنفو

Конструктор сайтов
Nethouse